بلـــدية مسعد تـــرحب بكم
المخترع المسعدي الحاج سويسي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة سهلة و مهلة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المخترع المسعدي الحاج سويسي 829894
ادارة المنتدي المخترع المسعدي الحاج سويسي 103798
بلـــدية مسعد تـــرحب بكم
المخترع المسعدي الحاج سويسي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة سهلة و مهلة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المخترع المسعدي الحاج سويسي 829894
ادارة المنتدي المخترع المسعدي الحاج سويسي 103798
بلـــدية مسعد تـــرحب بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اضف هذا التولبار الرائع إلى متصفحك  تولبار مسعد  http://djelfamessaad.ourtoolbar.com/
بلدية مسعد بين أيديكم
اعلان فتح خط للمسافرين مسعد ( منعم ) الجزائر ( العاصمة )
   إلى كل من يحن قلبه لمسعد (منعم )  - المنتدى يعطي صورة بسيطة لهذه البلدية العريقة في أصالتها      
الى كل الجمعيات و النوادي في بلدية مسعد ... الى كل من يريد ان يشهر نشاطات هذه الجمعية او النادي ان يتصل بهذا المنتدى

 

 المخترع المسعدي الحاج سويسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بريدع
المدير العام
المدير العام
بريدع


عدد المساهمات : 1206

المخترع المسعدي الحاج سويسي Empty
مُساهمةموضوع: المخترع المسعدي الحاج سويسي   المخترع المسعدي الحاج سويسي Empty2012-03-16, 15:33

بعض من انجازات المخترع الحاج سويسي
وقد اتصلت به ادارة المنتدى وسوف نجري معه لقاء خاص ينفرد به المنتدى
ام هذه المعلومات فقد امدنا بها المخترع المسعدي من موقع
http://www.f1technical.net/features/13967


تحسين السلامة على الطريق الصحيح مع أكياس الهواء الخارجي السلبي
في
حين أن السيارات أصبحت بفضل آمن على نحو متزايد لاختبارات التصادم المعززة
التي يقوم بها الاتحاد الدولي للسيارات، لا يزال هناك الكثير من مجال
للتحسين، سواء بالنسبة للسيارات، فضلا عن المسارات.

النظر
في الأساليب الحالية المطبقة في جميع أنحاء مسار الفورمولا واحد الحديثة،
فمن الواضح أنه يمكن إدخال تحسينات كبيرة لتجنب وقوع اصابات أو حوادث مميتة
حتى. جنبا
إلى جنب مع مدرج المطار ومناطق جريان المياه والحصى، وتحيط دوائر السباقات
معظم الحالية من خلال مزيج من الجدران الخرسانية وحواجز واقية من
الألومنيوم، ومعظمها مع كثفت الإطارات المستعملة أمامهم.

أخذ
نظرة فاحصة على كل من هذه المناطق المحيطة بها، فإنه من الواضح أن حاجزا
ملموسة هي الأسوأ بين جميع الحلول لأنها توفر أي حماية في حالة وقوع حادث
سرعة عالية. في الأساس يمكن القول ملموسة قوية فقط لحماية نفسها، ولكن بسبب جمودها وصرامتها لا ينحني أو استيعاب أي تحطم الطاقة. فإن مثل هذه المواد غير مرن يؤدي إلى تدمير كامل للسيارة وإصابات خطيرة يمكن للسائق كانوا على متنها.

آخر بديل يستخدم أكثر شيوعا هي حواجز واقية من الألومنيوم. على
الرغم من أنها لا تكون فعالة ضد الاصطدامات منخفض، والفورمولا واحد
الحالية سيارة لديه سطح الجسم بعيدا غير نظامي للغاية بالنسبة لهذه الأسوار
على الصمود أمام تأثير الثقيلة.

وأخيرا، غالبا ما تستخدم الآن عدة صفوف من الإطارات المستعملة قبل حاجز الألومنيوم للمساعدة في امتصاص الطاقة. ولكن
هذا النوع من السياج لم تقدم لهذا الغرض، ويمكن أن تضخيم بشكل جيد من آثار
حادث تحطم طائرة بسبب سطح الجدار الاطارات وغير منتظم. وقد
حدث ذلك من قبل أن السيارات تعمل فعليا في ظل جدار الاطارات، مما يجعل من
المستحيل على أي سائق على الخروج من سيارته بنفسه، حتى لو لم يصب.
سلبي سائد هوائية
في
محاولة لحل المشاكل المذكورة أعلاه، وتحسين سلامة المسار الشامل، وقد وضعت
سيارة مصمم السوسي الحاج بديل جديد والتي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع
المسارات كحاجز السلامة. نظام جديد تماما يتكون من أكياس الهواء الخارجي السلبي. كل
وسادة هوائية ببساطة هو سلبي، قبل تضخم كيس الهواء والتي يمكن استخدامها
كإضافة إلى سياج الحالية أو عندما يطبق بشكل صحيح استبدال السياج الحالي
تماما.

ويمكن بدلا من ذلك هذه الحقائب الكبيرة يكون مبالغا مع أي نوع آخر من الغاز، وربما حتى رغوة أو سائل كافية. نظرا لسهولة التشغيل والتكلفة، (الجاف) الهواء هو بالتأكيد حشو المفضل

المخترع المسعدي الحاج سويسي Passive-external-airbags


تحسين السلامة على الطريق الصحيح مع أكياس الهواء الخارجي السلبي
في
حين أن السيارات أصبحت بفضل آمن على نحو متزايد لاختبارات التصادم المعززة
التي يقوم بها الاتحاد الدولي للسيارات، لا يزال هناك الكثير من مجال
للتحسين، سواء بالنسبة للسيارات، فضلا عن المسارات.

النظر
في الأساليب الحالية المطبقة في جميع أنحاء مسار الفورمولا واحد الحديثة،
فمن الواضح أنه يمكن إدخال تحسينات كبيرة لتجنب وقوع اصابات أو حوادث مميتة
حتى. جنبا
إلى جنب مع مدرج المطار ومناطق جريان المياه والحصى، وتحيط دوائر السباقات
معظم الحالية من خلال مزيج من الجدران الخرسانية وحواجز واقية من
الألومنيوم، ومعظمها مع كثفت الإطارات المستعملة أمامهم.

أخذ
نظرة فاحصة على كل من هذه المناطق المحيطة بها، فإنه من الواضح أن حاجزا
ملموسة هي الأسوأ بين جميع الحلول لأنها توفر أي حماية في حالة وقوع حادث
سرعة عالية. في الأساس يمكن القول ملموسة قوية فقط لحماية نفسها، ولكن بسبب جمودها وصرامتها لا ينحني أو استيعاب أي تحطم الطاقة. فإن مثل هذه المواد غير مرن يؤدي إلى تدمير كامل للسيارة وإصابات خطيرة يمكن للسائق كانوا على متنها.

آخر بديل يستخدم أكثر شيوعا هي حواجز واقية من الألومنيوم. على
الرغم من أنها لا تكون فعالة ضد الاصطدامات منخفض، والفورمولا واحد
الحالية سيارة لديه سطح الجسم بعيدا غير نظامي للغاية بالنسبة لهذه الأسوار
على الصمود أمام تأثير الثقيلة.

وأخيرا، غالبا ما تستخدم الآن عدة صفوف من الإطارات المستعملة قبل حاجز الألومنيوم للمساعدة في امتصاص الطاقة. ولكن
هذا النوع من السياج لم تقدم لهذا الغرض، ويمكن أن تضخيم بشكل جيد من آثار
حادث تحطم طائرة بسبب سطح الجدار الاطارات وغير منتظم. وقد
حدث ذلك من قبل أن السيارات تعمل فعليا في ظل جدار الاطارات، مما يجعل من
المستحيل على أي سائق على الخروج من سيارته بنفسه، حتى لو لم يصب.
سلبي سائد هوائية
في
محاولة لحل المشاكل المذكورة أعلاه، وتحسين سلامة المسار الشامل، وقد وضعت
سيارة مصمم السوسي الحاج بديل جديد والتي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع
المسارات كحاجز السلامة. نظام جديد تماما يتكون من أكياس الهواء الخارجي السلبي. كل
وسادة هوائية ببساطة هو سلبي، قبل تضخم كيس الهواء والتي يمكن استخدامها
كإضافة إلى سياج الحالية أو عندما يطبق بشكل صحيح استبدال السياج الحالي
تماما.

ويمكن بدلا من ذلك هذه الحقائب الكبيرة يكون مبالغا مع أي نوع آخر من الغاز، وربما حتى رغوة أو سائل كافية. نظرا لسهولة التشغيل والتكلفة، (الجاف) الهواء هو بالتأكيد حشو المفضل.

أكياس الهواء الخارجي السلبي على حلبة السباق

ويهدف على وجه التحديد نظام لاستيعاب تماما على زخم سيارة شطبهم في الاندفاع في دوائر سباقات السيارات. على الأثر، وسادة هوائية سلبي خارجي تجلي كمية من الهواء تعادل قوة تأثير. لا
يمكن للكيس بددت جزئيا لكن لا تزال قيد الاستخدام في وقت واحد كما هو
استبدال كمية الهواء التي أخلتها نظام ضخ أأ الذي ينفخ الكيس مرة أخرى إلى
حجمه الطبيعي والضغط. على هذا النحو، يمكن استخدام أكياس لسباق كاملة، وعبر العديد من السباقات أو حتى خلال سنوات متعددة.

في التكوين الطبيعي، ويمكن مقارنة المبارزة وسادة هوائية للستارة كبيرة الحجم تتألف من وسائد نفخ كثير يعلق واحد إلى آخر مثل سلسلة. ويمكن
اضافته كل منهما للآخر وكذلك لحراسة السكك الحديدية التي تقف وراءها أو
ربما حتى على الأرض، شريطة أن هيكل الحقيبة لديه ما يكفي من الصلابة
الرأسية. أسرع تطبيق ولكن هو من دون شك باستبدال جميع الجدران الإطارات الحالي مع أكياس هوائية مثبتة على سياج وراء ذلك.

لكي
تكون فعالة، يجب أن تزرع هذه الوسائد الهوائية أو حراريا من الأنسجة
المختلفة في تركيبة من هذا القبيل أن حقيبة شديدة المقاومة للتأثيرات عالية
السرعة، وعمليات الاقتحام وإطلاق النار في جميع الظروف الجوية. وينبغي اختبار جميع المواد والتحقق من صحتها، بل عبارة عن مزيج من ألياف تركيبية قد يكون خيارا حكيما. كما يمكن أن تستخدم مثل ألياف الكربون، أو كيفلر، والمواد بالفعل على نطاق واسع في استخدام في السيارات الرياضية لهذا الغرض.
التغيرات التي تتناسب مع كل حالة
اعتمادا على appliciation من أكياس الهواء، يمكن تطبيق الضغوط المختلفة عندما تضخيم أكياس. ضغط كيس مع المزيد من الهواء يمكن أن تمتص يحتمل المزيد من الطاقة، ولكن مخارج الهواء يجب أن تكون بحجم وفقا لذلك. ولذلك
تم تجهيز كل كيس مع عدد كبير من منافذ الهواء على شكل فتحة صغيرة تسمح
لاغلاق محكم عندما يتم نفخ الوسادة الهوائية، وفي الوقت نفسه تمكن من
مغادرة كمية من الهواء الموجودة داخل وسادة هوائية (ق) في هذه اللحظة من الاصطدام. هذه مخارج الهواء هي مفتاح الحل في أكياس هوائية كما تسمح هذه السيارة اللافت أن تضمن الوسائد الهوائية بدلا من الارتداد.

من
أجل تخصيص مزيد من الوسائد الهوائية للتطبيق، ويمكن بناؤها في أكياس
هوائية على شكل جدار بطول متر كثير أو عرض أو أكثر لحماية حدود مسار السباق
ل. ويمكن
تكوين آخر تتكون من واحد أو أكثر من العناصر تتكون من العديد من أجزاء
مجمعة وجود واحد أو أكثر من الجيوب لزيادة قدرتها مجتمعة على مقاومة الآثار
الثقيلة. ويمكن على سبيل المثال الجمع بين هذه تكون معتمدة من قبل إطار من البلاستيك المقاوم.

وإذا كان ينبغي استخدام مزيج من أكياس صغيرة تعلق أو أكياس كبيرة يتوقف على الوضع، ودراسات قبل التنفيذ وعلى نطاق واسع الاختبارات. في جوهرها على مبدأ سائد هوائية لا يستبعد أو تكليف أي مواد البناء أو شكل للحقائب.

يتم
وضع هذه الأكياس الهوائية في الدوائر أو الطرق على امتصاص الطاقة من
المركبات الخروج من الطرق، ونحن قد حل بهم، والعصا، ربط، لحام، يغلف لهم أي
نظام التثبيت وفقا للالسطح المراد حمايته كما هو موضح من قبل ،
قد تكون مزيجا الأنسجة بناء على الألياف الزجاجية، الألياف الاصطناعية، أو
أنسجة من ألياف الكربون أو المستندة إلى الألياف كيفلر لماذا لا، ولكن ليس
مستبعدا أن يزداد عمق أكياس الهواء باستخدام واحد أو أكوام كثيرة من
الكربون مع نسيج من ألياف
تركيبية أو أي تركيبة أخرى من اثنين أو أكثر من أنواع الملمس، ويجب أن
لديه الخصائص التي هي مقاومة لتأثيرات عنيفة والاحوال الجوية غير مقصودة
والمقاومة لاطلاق النار.

وبصرف النظر عن الأنظمة الجامدة، وسائد هوائية تنطبق أيضا على أكياس الهواء السلبي المحمول. ويمكن تشريد هؤلاء بسهولة وثابتة في مواقع مختلفة، ويحتمل أن تكون معتمدة على بنية للنقل التي يمكن أن تدعم حوادث عنيفة. هذه الخاصية يجعل هذا أيضا إلى حل ناجع للدوائر مؤقت، مثل تلك المستخدمة في بطولة العالم للراليات.

ومن
بين المزايا لا يحصى من أكياس الهواء السلبي يطبق على الدوائر والسباقات،
هو التحول من الدوائر والطرق المؤدية الى مكان أكثر أمنا. فإن النظام يمكن أن تستخدم بسهولة لتحل محل أنظمة أقل شأنا والمستخدمة حاليا على نطاق واسع لسلامة المسار. من
ممتلكاتهم لاستيعاب كفاءة الطاقة من خلال الانكماش تسيطر عليها من أكياس
الهواء، وهذه الوسائد الهوائية تصبح حماية unhoped من أجل أن يستوعب تماما
الطاقة من تأثير وليس إحالته إلى المركبات ضربها.

ميزة أخرى هي سطح عرض المكتسبة بفضل هذه الوسائد الهوائية الخارجية على طول دوائر أو الطرق، وحيثما يتم تطبيقها. ويمكن استخدام هذا السطح وظيفي مفيد من قبل المعلنين.

في النهاية، لا يوجد حاليا إمكانية حقيقية لهذا المنتج على الدوائر في جميع أنحاء العالم. وسادات الهواء الخارجي من السهل على تطوير وضعها في السوق والتكنولوجيا اللازمة متاحة بالفعل لمزيد من البحث والتنفيذ.

لاحظ أن هذه التكنولوجيا الجديدة، وعلى براءة اختراع مع معاهدة التعاون بشأن البراءات من قبل السيد الحاج السويسي. فهو يبحث عن شريك تجاري لتطوير هذا الاختراع ووضعها في السوق. يمكنك الاتصال به من خلال تعريف المستخدم له


http://www.f1technical.net/features/13967
وهذا بالتعاون مع المخترع الحاج سويسي وعن قريب لقاء خاص بالمنتى



المخترع المسعدي الحاج سويسي Maybach

المخترع المسعدي الحاج سويسي 34467_100835986636411_100001300292742_4936_2345643_nالمخترع المسعدي الحاج سويسي 36948_103105766409433_100001300292742_20759_4578068_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المخترع المسعدي الحاج سويسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملخص حفل فوج الشيخ الحاج عمر بن يحي..
» مسجد الحاج بن داود رميثة
» مسجد الحاج أحمد بن دحمان
» المنشد المسعدي
» خاص بالطبخ المسعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلـــدية مسعد تـــرحب بكم :: منتديات الجزائر منتديات بلد المليون و نصف المليون شهيد :: تاريخ الجزائر :: قسم شخصيات و أعلام جزائرية-
انتقل الى: